1 تعليق

  1. 1

    سهام محمد

    الام اغلى مخلوق على وجه الارض.انها من رحمات رب العالمين للانسانيه.رحم الله من اختارهم الى جواره من هؤلاء الامهات الطاهرات وطوبى للرجال الجال اللذين يحسنون لوالديهم.فالوالدين.اغلى ما في الوجود يقول المثل اهلك بعد امك جيران رحمك الله يا امي كم تعذبت وصبرت بحياتك ورحم الله جميع من توفاهن الله من امهات الدنيا.

    الرد

اترك رداً

© جميع الحقوق محفوظة 2016، لموقع سواليف الإخباري - تصميم عمرو القضاة