كلوب يزف بشرى سارة لجماهير ليفربول

سواليف
زف المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، الجمعة، بشرى سارة لعشاق النادي، بشأن صداع النقص العددي الحاد في مركز قلب الدفاع، كاشفا عن نيته في الحصول على توقيع مدافع جديد قبل أن يُسدل الستار على الميركاتو الشتوي، وذلك في حديثه الروتيني مع الصحافيين على هامش مواجهة الأحد أمام وست هام في حملة الدفاع عن البريميرليغ.

وجاءت تصريحات المدرب الألماني لتؤكد صحة ما تداوله الإعلام البريطاني عن رغبة وتمسك المدرب الخمسيني بشراء أو استعارة محور دفاع هذا الشتاء، لإنهاء معاناة الفريق على مستوى الخط الخلفي، في ظل مأساة المدافع الكاميروني جويل ماتيب، بتجدد انتكاساته من حين لآخر، وذلك في الوقت الذي يعاني فيه الدفاع الأمرين بدون فيرجيل فان دايك وجو غوميز.

وعندما سُئل مدرب بوروسيا دورتموند عما إذا كان قد تراجع عن تصريحاته السابقة، حول صعوبة شراء مدافع جديد بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، فأجاب “لا أعلم ولكن سنحاول أولا فعل الأمور الصحيحة، ليس هنالك الكثير لقوله قبل أن يحدث أي شيء، دعونا نرى، إصابة ماتيب لم تجعل الأمور أسهل، لكن مازلنا نحاول القيام بالأمور الصحيحة، نحن نعمل على ضم مدافع مثلما نفعل طوال الوقت، سنرى ما سيحدث”.

وأضاف “إذا أتيحت لنا فرصة التوقيع مع مدافع جديد، فسوف نفعل ذلك بلا تردد، لكن إذا لم تكن هناك فرصة، فلن نستطيع القيام بأي شيء، المهم بالنسبة لنا هو العثور على مدافع جيد في السوق، وكما نعرف .. الفرق أنك لا ترغب أبدا في بيع اللاعبين في الشتاء، إلى جانب ذلك، يجب أن تتناسب الصفقة الجديدة مع وضعنا المالي، وفي كل الأحوال، لا أعتقد أن هناك مدافع عالمي متاح بالسوق، ونحن سنواصل البحث عن المدافع المناسب لنا”.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول سيخوض مواجهة وست هام، التي سيستضيفها ملعب “لندن الأولمبي” مساء الأحد، وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 37 نقطة، متأخرا بأربع نقاط ومباراة أكثر من المتصدر مانشستر سيتي، وبثلاث نقاط عن الغريم الشمالي الآخر مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى