تهديد بالقتل .. وردود شعبية واسعة على امتناع مدير مستشفى البشير عن الدوام

سواليف – رصد
ردود شعبية واسعة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ما أعلنه مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات انه يمتنع عن الدوام في المستشفى اعتبارا من صباح اليوم الأحد وذلك بعد تلقيه تهديدات بالقتل ، حسب تصريحات صحفية صدرت عن زريقات .
وأوضح زريقات ، أنه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص على اثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام .
وبين أنه وبعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه الرقم الهائل من الموظفين الوهميين قام بعمل إجراء إداري يتمثل بالاستغناء عن خدماتهم والإبقاء على 80 موظف فقط ، الأمر الذي أثار حفيظة البقية وقاموا بالاعتداء عليه على اثر ذلك .
وأضاف زريقات انه ليس من المعقول أن يتعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص بعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه أن هناك 800 شخص على قوائم موظفين الخدمات ويتقاضون رواتب بدون حضورهم .

وأوضح زريقات أن أكثر من 120 شخص اعتدوا على مدير الخدمات وقاموا بضربه بالعصي ، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية لم تلقِ القبض على أي شخص منهم حتى الأمس .

ناشطون ومواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي ، طالبوا بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الحادثة ، والقيام بتحقيق أمني موسع بالتعاون مع وزارة الصحة ، ومحاسبة المتورطين في هذه القضية ، ونشر الحقائق ونتائج التحقيق على الملأ .

كما طالب المواطنون بضرورة توفير الحماية للدكتور زريقات ، وان على الحكومة ان تكون جادة في مكافحة الفساد لانقاذ ام المستشفيات البشير من براثن الفساد وتطهير كافة المؤسسات الحكومية من الفساد والفاسدين ، وتوفير الحماية لكل من يكشف قضايا الفساد في اي مؤسسة .
كما علق ناشط آخر فقال بلطجيون يأخذون رواتب بلا دوام، وموظفون فاسدون يوظفونهم بلا حق، وأمن مخفق في حماية المصلحين، والفساد ينخر في كل مكان، ومع ذلك، لنبقي الأمل ولنعمل ان ينهض الأردن من جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى