7 تعليقات

  1. 1

    ابراهيم

    عايشين على المثل الي بيقول “حايد عن ظهري بسيطه”

    الرد
  2. 2

    خاف الله

    في العالم الثالث والأخير “الشخص” أهم من الوطن..!

    الرد
  3. 3

    رعد

    ما بتفرق معهم مدام مصالحهم ماشيه فكرك لو اقتصادي تاثر او رجل اعمال خسر كان حد منهم سكت كان قلبوا الدنيا لذلك تحرص الحكومة ( لا الدولة )على ارضائهم

    الرد
  4. 4

    محمد

    بلا شك ان الوضع الاقتصادي يحتضر ولكن اتعجب عندما ترسل الجامعات طلابا للدراسه في مجال الاقتصاد في دول متقدمه كامريكا ويعود الطلاب فقط بشهادات لا حلول اقتصاديه منذ 37 سنه اي الفترة التي اعيشها لم ارى اي تغيير حقيقي سوى وعود بالتغيير والاصلاحات والواقع عكس ذلك هناك تدهور اقتصادي لدرجه ان اغلب الناس اصبحت مطلوبه بقضايا شيكات المجتمع اصبح مسجون هذه نتائج الاستهتار بحياه المواطنين الحل دائما هو جيبه المواطن اذا اردنا ان نكسر الصمت فهل تتحملون مانقول انا زوجتي حامل ومن الآن يفكر كيف رح ادرسهم بالجامعات كابوس لماذا تخلت الحكومه عن الجامعات اين اتفاقيه السلام حقي في استغلال نصيبي من الماء اين حقي في ان اعمل بدل من ان اتغرب

    الرد
  5. 5

    مسافر

    في النهاية من يتحمل اخطاء الحكومات ؟ … من عقود والشعب هول اللي يتحمل

    الرد
  6. 6

    اسماعيل

    يا استاذ حسن الكل منهم يخاف على ما يملكه فاحدى الشائعات الموجودة عن أحد أعضاء مجلس النواب المشهورين بالمقاولات عندما حاول ان يتحدث بدأ تهديده بسحب المشاريع الحكومية منه عندها سكت وعاد إلى عين الصواب بالنسبة للحكومة.
    حمى الله الأردن.

    الرد
  7. 7

    ابو حبيب

    قيل لجحا دخل الحراميه قريتكم قال بعيد عن حارتنا نحن بخير , يا جحا دخل الحراميه حارتكم قال بعيد عن بيتي انا بخير , جحا دخل الحراميه بيتك قال بعيد عن طي…… انا بخير . هذا حال الشعوب العربيه جمعاء الحكومه عدد محدد من الاشخاص و الشعوب بالملايين ولكن شعوب ادمنت الذل والخنوع والصمت المهم بعيد عن ….لا تلوموا الحكومات لوموا انفسكم ( مثلما تكونوا يولى عليكم ) .

    الرد

اترك رداً

© جميع الحقوق محفوظة 2016، لموقع سواليف الإخباري - تصميم عمرو القضاة