إحساسي فيك…..اختناق

[review]
أهداني العمرُ هذا الصباحُ منكَ اختناق…..ورفةُ جفنٍ كانتْ تفصلُ بين أنا ودمعة….

أبى عليَّ الجفن برفة فتبعثرتُ فتاتاً بين أمكنتي وأزمنتي وصرتُ أغرسُ فتاتَ الجرحِ على أعتابِ أحلامٍ دستَها حين غدوتَ رائحا ً بعيداً….وتركتني بين غصةٍ واختناق…….

ارتعشَ الفؤادُ بين حنينٍ وانكسار….ولحظةُ اشتياقي إليك مذ غادرتني توسعت كغيمةٍ ضبابية ٍ سكنت كلَّ جوارحي وخلفَك غدا كلُّ ما حولي اختناق….

أيُّ ضجيجٍ ذاك الذي تركتَه خلفَك يضطربُ بين جوانحِ الأملِ ولسعةِ الألمِ الممتدِّ حتى آخرِ قطرةٍ رماها الموجُ على مرافئِ انتظاري وبعدَك انتظاري …..اختناق

مقالات ذات صلة

هشيمٌ هي اللحظاتُ التي تسيرُ من ورائِك تتبعُك…..فيحولها لهيبُ اللهفةِ رمادا…..ورمادُها يختلطُ بأنفاسي فيزيدُني اختناق…….

مذ غادرتني والحيرةُ تنتزعني …. أيُّ دواةٍ أنتقي كي أكتبَ لكَ عن حبٍّ أحمقَ…..أخرقَ….أتعبني…..سلبني الفرحَ….وأهداني الألمَ…..وأبدلني بعد جنوني فيك…….اختناق….؟؟

أيُّ أكذوبةٍ أختارُ أسلّي النفسَ بها كي أُبعدَ عنكَ الشبهاتِ وأبرّئُ عشقي من كلِّ الخطايا….وأمحو عنكَ الذنوبَ….وكذبي فيك هو الاختناق…..؟؟؟

ترغمني آثارُ الخطى على الذكريات… وسيرةُ الذكرياتِ حكايا تشتعلُ الروحُ منها وناتجُ اشتعالِها حسرة ٌواختناق…..

ضنينٌ هذا الجفنُ عليَّ فلا رفةٌٌ منه تنجدني وتسعفني بدمعةٍ تُذهبُ عني بعضَ اختناقي……وألفُ سنةٍ وسنةٍ صارت تفصلُ دمعتي واختناقي…..وإحساسي فيك أكبر اختناق…..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى