هذا ما قاله طارق خوري عن اللاعب التعمري!!!

سواليف – رد طارق خوري، رئيس وفد المنتخب الأولمبي الأردني، في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في الصين، على المنتقدين للاعب موسى التعمري، بعد الأداء الذي قدمه أمام المنتخب السعودي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء وانتهت بالتعادل 2-2.

وقال خوري في تصريحات خاصة لموقع كوررة الرياضي : “موسى التعمري كان نجماً وانطلق كالسهم في عالم كرة القدم، كل المؤشرات كانت توضح أن هذا النجم سيكون علامة فارقة على المستوى المحلي والدولي”.

وأضاف: “ومن هنا أجد أن على المخلصين الوقوف إلى جانب نجمنا موسى التعمري، وكافة نجوم المنتخب في حالات “النحس” قبل حالات الإبداع”.

وأكمل: “موسى التعمري قد يكون في قمة نحسه في اللقاء الذي جمعنا مع المنتخب السعودي، ومن الخطأ أن نصب كل غضبنا على اللاعب الذي سيبهر العالم بمستواه العالي”.

ووجه خوري، حديثه إلى التعمري، قائلا: “إياك أن تتأثر بفئة غيورة خانها تعبيرها لحبها لك وللأردن، وكن كالجبل لا ترهبك قوة الضربات حتى لو كانت من الخلف، فقد ثبت في تاريخ الأبطال أن النصر في الحياة يحصل عليه من يتحمل الضربات لا من يضربها”.

وأضاف: “جلستُ مع التعمري بعد المباراة بصفتي رئيس للوفد، وقمتُ بتوجيهه بما يخدم مستقبله وكرة القدم الأردنية”.

وجاء رد خوري، بعد أن تعرض التعمري بعد مباراة السعودية لانتقادات حادة من خبراء ومتابعي كرة القدم الأردنية، الذين طالبوه بالابتعاد عن الأنانية واللعب بشكل جماعي على اعتبار أن كرة القدم لعبة جماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى