مفاجآه لكل عشاق النادي الملكي ريال مدريد في الاردن

سواليف

اعلنت رابطة مشجعي ريال مدريد الرسميه في الاردن عن مفاجاه لكل اعضاء الرابطه ومشجعي ريال مدريد في المملكة الاردنيه الهاشميه ، وهي خصم 10% لكل منتسبي الرابطه ووكل عشاق ريال مدريد عند زيارتهم معرض ” يسر مارت” في الصويفيه وهو اكبر متجر للادوات المنزليه والالكترونيات في منطقة الصويفيه .

وذكر السيد محمد ابو كبير رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد قائلا ” : من واجبنا لكل من يحب ويعشق ريال مدريد ان نقدم له امتيازات ومفاجآت باستمرار حيث تم توقيع اتفاقيه بيننا وبين مجموعة معارض يسر مارت والتي انطلقت من الصويفيه والحصول على خصم خاص لكل من يعشق النادي الملكي “.

وقال السيد محمد محارمة المديرالتنفيذي لمعرض يسر مارت “: يسرنا ان يكون لنا دور في دعم رابطة مشجعي النادي الملكي ريال مدريد وهذا الخصم التشجيعي لهم ما هو الا نقطة البدايه وسنعمل على تقديم المفاجآت في المستقبل القريب .

وذكرت بيان عميره مديرة التسويق لمعرض يسر مارت “: نحن في معرض يسر مارت نقدم كل ما يفيد المجتمع والاسره الاردنيه من ادوات منزليه وكهربائيه والكترونيات بمختلف انواعها اضافة الى قسم كبير للاكسسوارات والعطور ومواد التجميل ، كما يحتوي المعرض على قسم كبير لعدد الرحلات والصيد والتخييم ، ونعمل على توفير كل ذلك باسعار منافسه ومناسبة للجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى