كيف غنت نانسي عجرم وجورج وسوف يوم أن كانا صغاراً ؟ / فيديو

سواليف
كان ظهورهم مختلفاً عن باقي أقرانهم من الفنانين، فقد بدأوا نجوماً منذ نعومة أظافرهم، شاركوا في أعمال غنائية وهم لا يزالون صغارا فترعرعت موهبتهم وازدادت توهجاً إلى أن أصبحوا شبابا وكهولا وشيوخا في الفن والغناء.

وتكشف قناة الجديد فيديوهات نادرة وقديمة لعدد من أبرز نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي، عندما كانوا أطفالا صغاراً لا يعرفهم أحد، لينطلقوا بعدها نحو سلم المجد والشهرة والأضواء بخطى ثابتة رسخت نجوميتهم وتربعوا بها على العرش.

فكان أول ظهور للفنانة الرقيقة نانسي عجرم التي لازالت تحتفظ بملامحها الطفولية على خشبة المسرح في أغنية “اتركوني مع حبيبي ” وبدت الطفلة كنجمة مخضرمة ومتمكنة منذ ذاك الوقت لها حضورها الطاغي والملفت على المسرح .

صوت ملائكي
وبهدوءها وسحرها المعهودين قدمت الأنيقة ماجددة الرومي في طفولتها أغنية “شايف البحر شو كبير” بصوت لم تزده السنون إلا خبرة وقوة أهلتها لتبقى متربعة على عرش الغناء منذ بدايتها وحتى الان .

وقدمت الطفلة أصالة نصري الذي سطع نجمها منذ صغرها أغنية “في قصص الشوق ” لتفرض موهبتها بقوة منذ ذلك الحين وتصبح أكثر المغنيات العربيات شعبية وأشهرهن على الإطلاق .

شارك الطفل هاني شاكر في العديد من الافلام السينمائية مع العظيم سيد درويش والراحل اسماعيل ياسن، وقدم “اغنية “يا مليكا بالسجايا” في احد الأفلام العربية بتمكن وتمرس ،منحته لقب أمير الغناء العربي بجدارة يستحقها .

ملكة الإحساس
وصدق من أطلق عليها لقب “ملكة الإحساس ” ، فحينما يجتمع الإحساس والصوت العذب في صوت طفلة تقدم أغنية خاصة بعيد الأمومة تمس اغوار النفس وتداعب المشاعر ، فلابد أننا نقصد الطفلة “شيرين عبد الوهاب ” صاحبة المشاعر الصادقة والصوت الملائكي الساحر .

الطفل المعجزة
نعلم جميعا أن النجم الكبير جورج وسوف عرف الشهرة منذ العقد الثاني من عمره، إلا ان هذا الفيديو كشف لنا عن موهبة كانت كامنه في صوت الطفل المعجزة جورج وسوف الذي لم يتغير صوته كثيرا ولم تتاثر طريقته المميزة في تقديم الجمل الموسيقية على مر الزمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى