الحجاوي إلى دبي للمشاركة في معرض “كابسات”

سواليف

يغادر المنتج الاردني عصام حجاوي اليوم الاثنين الى دبي للمشاركة في فعاليات (كابسات). ويصادف ذلك بدء الحجاوي بالتحضير لمسلسله العربي القادم (شئ من الماضي) الذي سوف يتم تصويره بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة في كل من مصر والخليج والاردن بمشاركة نخبة من الفنانين العرب والاردنيين، وسيكون من اخراج ( رولا الحجه ) في ثاني تعاون لها مع المنتج الحجاوي بعد مسلسل (العقاب والعفرا) الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك القادم .

ويعتبر الحجاوي واحداً من اهم المنتجين العرب وخاصة بعد نجاح اعماله الدرامية التي قدمها سابقاً والتي مازال العديد يتصدر الشاشات العربية رغم مرور سنوات على انتاجه وعرضه لأول مرة.

هذا ويعتبر المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية – كابسات، الحدث الرائد الأهم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، لعرض أحدث التطورات في مجال صناعة الإعلام الإلكتروني والاتصالات، والتي تشمل تقنيات الأقمار الصناعية، والاتصالات والبث والتطبيقات المتعلقة بالاستحواذ والإنتاج وأنظمة الإدارة والصوتيات المتخصصة والراديو والوسائط الخارجية وتقنيات الهواتف النقالة. و يُعدّ المعرض الفعالية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط المدعومة من قبل رابطات الصناعة الدولية، ومنها اتحاد بث الدول العربية (إيه.إس.بي.يو)، واتحاد البث في دول أسيا والمحيط الهادئ (إيه.بي.يو)، والرابطة الدولية لمصنعي البث (آي.إيه.بي.إم)، والمنتدى العالمي للأقمار الصناعية (جي.في.إف).

وتشمل الفعاليات الرئيسية في معرض كابسات 2017، مؤتمر المحتوى، وهو برنامج ينعقد على مدار يومين ويقدم فيه الخبراء الاستراتيجيين العالميين والإقليميين، والمبدعين والتقدميين وجهات نظرهم المتعمقة، والاتجاهات الجديدة وفرص النمو المستقبلية للوسائط الإلكترونية، ومجتمعات الأفلام والصوتيات الترفيهية التي تغطي المحتوى التليفزيوني ومحتوى الأفلام الرئيسي من مناطق هوليود وبوليود والوطن العربي، مع التركيز على توجهات الإبداع والتوزيع والربح، ويوفر المعرض كذلك سوقا للمحتوى يركز على شراء وبيع وتبادل المحتوى الترفيهي.

ومن المناطق الشيقة بالمعرض منطقة الروبوتات الطائرة والطائرات بدون طيار، وهي منطقة داخلية لعرض الطائرات بدون طيار، وكاميرات الإثارة الطائرة، كما تُقدّم فيه العروض الحية. وتضم الفعاليات الشيقة الأخرى هاكاثون ساعة، ومسابقة الفيلم القصير عالي الدقة، وقمة الأقمار الصناعية لمنتدى الأقمار الصناعية العالمي، ومركز تسويق تقديم المحتوى ومحتوى الفيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى