إعتداء على قواطع لتوزيع الكهرباء في معان ( صور )

سواليف_ قالت شركة توزيع الكهرباء ، ان عددا من قواطع الكهرباء، تعرضت للاعتداء والتكسير في منطقة النقب والراجف بمحافظة معان، جنوبي الاردن.

وبينت الشركة في بيان ان كوادر الشركة قامت بجولة ترأسها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، الذين اكدوا على أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الاعتداءات، نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.

وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية الذي تكرر (15) مرة خلال العام الجاري.

وكانت شركة توزيع الكهرباء أكدت الاسبوع الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة “أوهيدة” حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.

وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى حدوث شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن (10) قرى، تضم نحو (1500) مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين, بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى